<span style="font-size: 13.3333px;">يمكنكم متابعة أخبارنا الأن من خلال موقع تويتر على @AAW_alerts -- تنظم الرابطة مؤتمر جماهيري تحت عنوان النساء شريكات في الثورة -- في إطار استعدادات رابطة المرأة العربية لعقد مؤتمر "نساء مصر شريكات في الثورة"، تقوم الرابطة بعقد عدة مؤتمرات تحضيرية في جميع محافظات مصر بهدف مناقشة البيان المزمع إرساله إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء والخروج بتوصيات ليتم عرضها ومناقشتها على نطاق أوسع خلال انعقاد المؤتمر السنوي.</span>
الرئيسية من نحن المشاريع الأخبار الفروع اتصل بنا


اليوم العالمي للإيدز : تسع مجموعات تتلقى منحا إلى ارتباطات الهدف بين فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز والعنف ضد المرأة

الأمم المتحدة الاستئماني لإنهاء العنف ضد المرأة وتوفير ما مجموعه 1.3 مليون دولار أمريكي في شكل منح لتسع منظمات العمل...
الحكومة وقادة المجتمع المحلي وخلق استراتيجيات مبتكرة لمعالجة الصلات بين العنف ضد المرأة وفيروس نقص المناعة البشرية والإيدز بدعم من صندوق الأمم المتحدة الاستئماني لإنهاء العنف ضد المرأة التي تدير الصندوق... . في 2007، والصندوق الاستئماني تدعم تسعة برامج في أفريقيا وأمريكا اللاتينية والاتحاد الروسي التي تضم قادة الدينية والمهنيين الصحيين والسلطات العامة ، والمساعدين القانونيين والقضاة والمدعين العامين على المستوى الوطني والمحلي على اتخاذ إجراءات مع الشبكات النسائية و المنظمات المجتمعية للتصدي لهذه الأوبئة التوأم ".
على الصعيد العالمي ، ما يقرب من 50 في المئة من الناس الذين يعيشون مع فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز هم من النساء. وتشير البيانات المتاحة تشير إلى أن واحدة من كل ثلاث نساء سوف يعانون من سوء المعاملة في حياتها. العنف ضد المرأة هو سبب ونتيجة لفيروس نقص المناعة البشرية والإيدز : وهناك سبب لأن الاغتصاب والاعتداء الجنسي وناقلات لنقل فيروس نقص المناعة البشرية -- نتيجة لأن النساء بفيروس نقص المناعة البشرية غالبا ما يعانون سوء المعاملة عند الكشف عن وضعهم.


 
 
الفعاليات
معرض الصور والفيديو
المكتبه
نشرة هي
المنتدى
الأسئلة الشائعة
انضم الينا


Copyright 2011 © Arab Woman all right reserved Developed By Horizon Studios